العاب

بشكل شبه رسمي: أجهزة Surface Book 3 ستدعم توصيلات الـ WiFi 6!

[ads1]

كان من المحتمل قبل الأزمة الحالية لفيروس الكورونا أن نرى جهاز الـ Surface Book 3 قبل شهر مايو القادم لكي يكون أول Surface Book منذ عام 2017. لا زال العديد من الناس يتسألون حول المعالجات الرسومية والمركزية التي سيعتمد عليها هذا الجهاز الرائع لأننا نرى الكثير من الشائعات كل يوم، لكن نستطيع على الأقل أن نضمن وجود توصيلات الـ WiFi 6.

ظهر هذا الأمر من خلال منصات Reddit وموقع Windows Latest والذي وضح أن جهاز الـ Surface Book 3 تم إختباره من قبل جهاز الإتصالات الفيدرالي، لكن أين الأمر المثير للشك في الأمر؟

الجهاز الذي تم إختباره هو جهاز “رقم 1899 الذي تم تطويره من خلال Microsoft والمحمول” وهذا ليس جهاز Surface Go 2 لأننا رأيناه من قبل في إختبارات الجهاز الفيدرالي. إذأ ما هو الجهاز الذي تم إختباره؟ في الأغلب هو Surface Book 3 لأن خطط الشركة لم تتغير لكي تقوم بالعمل على ثلاثة أجهزة.

كما نرى في الأعلى، فهذا الجهاز يأتي بتقنيات الـ IEEE 802.11ax والمعروفة بإسم الـ WiFi 6. يزعم التقرير أيضاً أن هذا الجهاز يعتمد على مستشعر Wi-Fi 1957 والتي تزعم Windows Latest أنه Intel WiFi 6 AX201. يستطيع هذا المستشعر من Intel دعم ما يصل إلى 2.4 جيجابت في الثانية من سرعات النقل على شبكات الـ 2.4 والـ 5 جيجاهرتز مع توصيلات الـ Bluetooth 5.1.

في النهاية، هذه الوثيقة تعتبر مصدر شبه رسمي لدعم الـ WiFi 6 من خلال جهاز الـ Surface Book 3. قامت Microsoft بتقديم طلب للجهاز الفيدرالي من أجل القيام بعدم عرض أي صورة من صور الجهاز حتى العاشر من أكتوبر القادم والذي قد يكون ميعاد الإعلان عنه.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock