رياضة

توتنهام ضد شيفيلد.. مدرب السبيرز يكشف مصير جاريث بيل بعد انتهاء الإعارة


أشاد ريان ماسون، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بلاعبيه، عقب الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “توتنهام”، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.


وقال ريان ماسون، في تصريحات عقب نهاية المباراة عن أداء الفريق: “لقد كان أداءً رائعًا، كان انتصارًا كبيرًا لنا”.


وتابع ماسون قائلا عن النجم الويلزي جاريث بيل، الذي سجل ثلاثية في اللقاء: “جاريث بيل كان رائعا ويجب ألا يشكك في قدراته أحد.. سعيد به للغاية الليلة”.


وعن استمرار جاريث بيل للموسم المقبل، عقب انتهاء اعاريته من ريال مدريد، قال ماسون: “أعتقد أن هذه المحادثة ستجرى بين جاريث مع النادي (توتنهام) وناديه الأصلي (ريال مدريد)، في نهاية الموسم، أولويتي الآن أتأكد من أنه سعيد في التدريبات وسنحصل على جاريث بيل سعيد في المباراة المقبلة”.


وردا على سؤال عن إذا كان يجب طرد المدافع بعد تدخله مع لو سيلسو، قال ماسون: “بالتأكيد، لقد صدمت من أن الحكم لم يمنحه البطاقة الحمراء وحكم الـVAR لم يُلق نظرة على ذلك”.


بهذه النتيجة ارتقى فريق توتنهام إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بينما يقبع شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة، وضمن الهبوط رسميا لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.


وسيحل توتنهام هوتسبير ضيفا على ليدز يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock