العاب

تحديث اليوم الأول لثلاثية Mass Effect يأتينا بمساحة 12 جيجابايت

انتهت عملية تطوير Mass Effect: Legendary Edition منذ فترة، رغم ذلك، عمل استوديو BioWare طوال الفترة الماضية على تحسين أداء اللعبة والإصلاحات المختلفة، بما في ذلك تحديث اليوم الأول الذي تم الكشف عن مساحته النهائية قبل قليل.

على ما يبدو أن الثلاثية ستحصل على تحديث ضخم في يوم الإطلاق بمساحة 11.8 جيجابايت وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، وسيترتب عليه تحسينات بصرية وتحسين أداء اللعبة، بالإضافة إلى تحسينات خاصة بالاستقرار وتحسين مستوى الإضاءة.

تتضمن التحسينات المرئية نماذج الشخصيات المعاد تصميمها، والإضاءة المحدثة وعشرات الآلاف من التحسينات على الـ textures، والتظليل، والمؤثرات البصرية، كذلك تم تحسين الظلال الديناميكية والمشاهد السينمائية، بينما ستشهد الأجهزة الجديدة Xbox Series X / S و PS5 أداء أفضل وفترات تحميل أقل مع دعم شاشات 21:9 وبرمجيات DirectX 11 ووحدات التحكم الخارجية على الحاسب الشخصي.

 ربما كان أهم جزء في المجموعة هو Mass Effect 1، والذي تم تحديثه بشكل مذهل، حيث تحتوي مواقع مثل Eden Prime و Feros و Ilos الآن على مزيد من التفاصيل كذلك تم تحديث واجهة المستخدم والواجهة الرئيسية، تشمل التحسينات أيضا الاشتباكات النارية وطريقة قيادة مركبة Mako وخيارات تصميم الشخصية مثل الشعر ولون البشرة.

للأسف، وعلى الرغم من قيام Mass Effect: Legendary Edition بإعادة تقديم الثلاثية الأصلية بشكل مبهر، إلا أنها لن تشهد عودة تلك المنافسات الجماعية من Mass Effect 3.

في حديثه إلى Game Informer ، قال مصمم البيئة والشخصيات كيفن ميك:

أشعر بقوة أننا اخترنا الأشياء التي كان معظم معجبينا متحمسًا لها. فيما يتعلق بموضوع اللعب الجماعي، كان الأمر صعبًا حقًا. قد يكون تشغيل جميع الأنظمة عبر الإنترنت ووظائفها جزءًا كبيرًا آخر يجب القيام به ولكن في نفس الوقت، هناك الكثير من الخدمات اللوجستية الأخرى. تم بناء النظام الاقتصادي بشكل مختلف تمامًا. ثم ظهرت أسئلة مثل، “هل ندعمها بعد الإطلاق؟ ماذا عن الأشخاص الذين لا يزالون يلعبون في الوضع الجماعي اليوم؟ هل نحاول إيجاد طريقة بطريقة أو بأخرى لدعم اللعب المشترك بين PS3 و PS4.

نظرًا لأن المشروع ككل كان سيواجه انتكاسات، اتخذت BioWare في النهاية قرارًا بعدم تضمين اللعب الجماعي في المجموعة القادمة في 14 مايو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock