آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الملحن م خ.. من الذي قصده إيهاب توفيق في حلقته مع «شيخ الحارة»؟ – فن وثقافة

كشف الفنان إيهاب توفيق، عن أنه قام بحذف الملحن م خ من حياته تماما بعد أن أحدث مشكلة له مع الفنان اللبناني راغب علامة، وقام بأخذ أغنية منه وإعطاها لعلامة، ورفض أن يعطيه تنازلا عن تلك الأغنية.

قصة مشكلة إيهاب توفيق والملحن م خ سببها أغنية «شفتك اتلخبطت»

وعلمت الوطن أن المقصود بالملحن م خ، هو محمود خيامي، والمشكلة كانت على أغنية «شفتك اتلخبطت»، التي كان قد أخذها إيهاب توفيق من الشاعر هاني الصغير والملحن محمود خيامي.

بداية قصة الأغنية كانت قبل عام 2010، حينما وضع إيهاب توفيق صوته على الأغنية وطرحها بشكل غير كامل عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وعقب ذلك بخمس سنوات، أعلن الفنان اللبناني راغب علامة حصوله على الأغنية وتسجيلها بدون علمه، مشيرا إلى أن العمل كان مع توفيق.

هذا الموقف دعى إيهاب توفيق ليخرج في ذلك الوقت مهاجما محلنها محمود خيامي، ولكن الأخير نفى أن تكون الاغنية كانت من الأصل مع إيهاب، ولكن العمل بالكامل مع راغب علامة.

وحينها أصدر علامة، بيانا أوضح فيه بأنه ليس لديه أي معرفة بالأغنية قائلا «لا أعلم شيئا عن هذا الخبر، بل أنا قرأته كسائر الناس، وعندما سألت الملحن محمود خيامي عنه، أكد لي أن لا صحة لكل ما نشر على الإطلاق».

وأضاف «أنا اشتريت الأغنية وشركتي تمتلك تنازلا فيها كما تملك حقوق الطبع والنشر والتلحين، ولا أعرف أي معلومة عن قصة إيهاب توفيق مع الأغنية ويسأل فيها ملحن الاغنية».

وبالفعل قام علامة بطرح الاغنية كاملة وتصويرها في شهر يونيو عام 2016 بطريقة الفيديو كليب في مدينة بوخاريست، مع المخرج زياد خوري لمعاينة أماكن التصوير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock