رياضة

أودينيزي ضد يوفنتوس.. رونالدو وديبالا يقودان اليوفي في الدوري الإيطالي


أعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، تشكيل مواجهة مضيفه أودينيزى في المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الفريولي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021.


ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، فيما حصد إنتر ميلان اللقب رسميا بعد تعادل أتالانتا أمام ساسولو، فيما يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.


ويقود يوفنتوس في مواجهة اليوم الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، فيما يجلس الإسباني ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء.


 


أودينيزي ضد يوفنتوس

 


حراسة المرمى: تشيزني


خط الدفاع: دانيلو – دي ليخت – بونوتشي – أليكس ساندرو


خط الوسط: بينتانكور – ماكيني – بيرنادريسكي


خط الهجوم: كوادرادو – ديبالا – رونالدو


تشكيل يوفنتوس


ولا يملك يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام أودينيزى من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد لحجز مقعده في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.


ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock