رياضة

مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر الظهور رقم 450 مع الأندية خلال مسيرته


يستعد النجم المصرى محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول فى المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد، المقرر لها فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد فى كلاسيكو إنجلترا، الذى سوف يجمع الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى “البريميرليج”، للموسم الحالى 2020 – 2021.


ويخوض محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد مباراته رقم 450 مع جميع الأندية التى لعب لها خلال مسيرته، بداية من المقاولون العرب وصولا إلى محطة ليفربول.


ولعب الفرعون المصرى مع جميع الأندية التى ارتدى قمصانها 449 مباراة، بواقع 198 مباراة مع ليفربول، 83 مع روما الإيطالى، 79 مع بازل السويسرى، 44 مع المقاولون العرب، 26 مع فيورنتينا الإيطالى و19 مباراة مع تشيلسي.


وسجل محمد صلاح خلال مسيرته مع الأندية حتى الآن 200 هدفا وقدم 98 تمريرة حاسمة، وتلقى 17 بطاقة صفراء ونال البطاقة الحمراء مرة واحدة مع فريق روما.


جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى برصيد 20 هدفا، خلف هارى كين نجم توتنهام صاحب الـ 21 هدفا، حيث يعتبر محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ الريدز ينجح فى تسجيل 20 هدفا أو أكثر فى 3 مواسم بالبريميرليج.


ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الحالى برصيد 54 نقطة، بينما يأتى مانشستر يونايتد فى وصافة ترتيب المسابقة برصيد 67 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتى برصيد 80 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock