العاب

بحث Rockstar عن مختبري ألعاب قد يشير لوجود عدة مشاريع قيد التطوير

صحيح أن الصمت يخيم على تصريحات Rockstar حيال مشاريعها القادمة، لكن تحركاتها المتمثلة في إعلانات الطلبات الوظيفية تؤكد أنها منهمكة بالعمل على مشروعٍ جديد. حيث أن طلبات التوظيف من روكستار ألمحت لعالم لعبة GTA 6.

اليوم علمنا بأن هناك مجموعة من الإعلانات الوظيفية تبحث فيها الشركة عن مختبري ألعاب أو Game Testers في ثلاثة مواقع مختلفة لاستوديوهات الشركة هي أمريكا وبريطانيا وأخيراً الهند.

المثير بهذه الإعلانات بأنها على الرغم من كونها لنفس المسمى الوظيفي، لكن المتطلبات تختلف بحسب كل استوديو، مثلاً الإعلانات الخاصة بفريق Rockstar Edinburgh تطلب مختبري ألعاب لديهم قدرات تنافسية جيدة، ومعرفة بأجهزة الجيل الحالي.

أما الإعلانات الخاصة بـ Rockstar India فهي تبحث عن مختبر ألعاب لديه معرفة بألعاب روكستار السابقة. وهذا يعني بأن هذه الوظائف تخص ربما عدة مشاريع مختلفة يجري تطويرها في كل من تلك الفرق.

هذه المشاريع ربما تكون GTA 6 و النسخة المحسنة من GTA 5 للجيل الجديد أو حتى Bully 2. وبغض النظر هن ماهيتها فإن طلب مختبري ألعاب جعل جمهور الشركة يتحمس بكون مشاريعها وصلت لمرحلة اختبار الأداء.

هذا ونذكر بأن Rockstar سبق وأن طمأنت جمهورها قبل نهاية العام الماضي بالقول بأنها ستستمر بسرد القصص بألعاب اللاعب الفردي دون شك.

وأضاف Scott Butchard حينها بأن التحديث الأخير للأونلاين والذي أضاف إمكانية اللعب بلاعب واحد هو مؤشر على اهتمام روكستار في تقديم تجارب لاعب واحد قصصية بجانب الأونلاين.

وهم يريدون احترام أولئك اللاعبين الذين يرغبون باللعب بشكل تعاوني ولكن بنفس الوقت إتاحة الفرصة لمن يفضل اللعب بمفرده ليشارك بهذه التجربة. حيث أنهم رأوا رغبة تلك الفئة من اللاعبين الشديدة عبر شبكة الانترنت لذلك هم سيضعون العديد من عناصر اللعب الفردية في ألعابهم وسيمنحون تجربة لعب فردية مميزة لجميع الفئات.

وكان قد تم تسجيل نطاق Rockstarcartel مؤخراً والذي ربما أوحى بمكان وقوع أحداث GTA 6.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock