رياضة

الريال ضد أوساسونا.. زيدان يكشف حجم إصابة فاران وموقف راموس من لقاء تشيلسي


أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الملكي سيستمر في القتال في السباق على لقب الليجا، بعد الفوز على أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.


وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة عن الإصابة التي تعرض لها المدافع رافائيل فاران :”تحدثت مع فاران وأخبرني أنها ليست إصابة خطيرة، آمل أن يكون الأمر كذلك”.


وتابع زيدان قائلا :”أنا سعيد للاعبيني، بين الشوطين أخبرتهم أن الهدف قادم لا محالة، لقد صبرنا كثيرا، حارس أوساسونا قام بـ3 تصديات وعندما يحدث ذلك في بعض الأحيان تشعر بالتوتر أو الغضب، لكننا لم نفعل ذلك”.


وواصل قائلا :”أنا سعيد للغاية، هو فوز تم تحقيقه بشق الأنفس، لم يكن الأمر سهلاً، واجهنا فريقًا يدافع بشكل جيد للغاية ولكن في النهاية تحلينا بالصبر وسجلنا، أنا سعيد للاعبين لأنه حتى النهاية كان علينا التحلي بالصبر”.


وأكمل قائلا :”ميليتاو؟ أنا سعيد من أجله، هو يعمل بجد ويستغل الفرصة، اليوم سجل هدفًا وكان من الممكن أن يسجل آكثر من هدف، أنا سعيد بما قدمه هازارد اليوم، الآن علينا أن نرتاح ونفكر في مباراة تشيلسي”.


وأردف زيدان قائلا :”نحن نبذل الكثير من الجهد، نعرف ما نلعب من أجله واليوم حققنا الثلاث نقاط، نحن بحالة جيدة جسديًا وذهنيًا واليوم أثبتنا ذلك من الدقيقة الأولى حتى النهاية، سنفعل نفس الأمر يوم الأربعاء أمام تشيلسي، واجهنا الكثير من الصعوبات لكننا نتقاتل وسنستمر في القتال، يمكننا فعل ذلك”.


 


ريال مدريد ضد أوساسونا


وعن حالة القائد سيرجيو راموس، قال زيدان :”إذا كان سيرجيو على ما يرام يوم الأربعاء، فسوف يلعب مباراة تشيلسي”.


وعن الشاب بلانكو، قال زيدان :”عندما نحتاج إليه نجده، هو لاعب للكاستيا ولكن يمكنه اللعب مع الفريق الأول، علينا الإستفادة من ذلك، ميجيل جوتيريز قدم أيضًا عملًا جيدًا، هو يجلب طاقة إيجابية لنا”.


أحرز المدافع البرازيلي ​إيدير ميليتاو​ الهدف الأول لصالح ريال مدريد من ضربة رأس في الدقيقة 76 من زمن المباراة.


وأضاف البرازيلى ​كاسيميرو ثانى أهداف ريال مدريد في الدقيقة 80 من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذى تغلب على إلتشي بهدف دون مقابل، فى حين يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock