آخر الأخبارأخبار العالم

التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة

حسن العمدة انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي بيراميدز ووادي دجلة بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ10 ، ضمن منافسات الدوري المصري .
ويمر فريق وادي دجلة بفترة فنية صعبة وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها منذ انطلاق الموسم.
وعلى الجانب الآخر يسعى فريق بيراميدز بقيادة مديره الفني عبدالعزيز عبدالشافي أن يحقق الانتصار مستغلًا الحالة الفنية السيئة لأبناء وادي دجلة.
وفشل بيراميدز في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات حيث بدأت بهزيمة من الزمالك بهدفين ، ثم هزيمة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.
ويحتل فريق بيراميدز المركز السابع برصيد 13 نقطة، من 9 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في 4 مباريات، وهزم في مواجهتين.
بينما على الجانب الأخر يدخل وادي دجلة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط وذلك بفوز وحيد وثلاثة تعادلات وخمس هزائم.
التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين بيراميدز ووادي دجلة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock