رياضة

مصطفى محمد يعود لتدريبات جالاتا سراي ويستعد لمواجهة أنطاليا سبور السبت


كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الأربعاء أن الدولى المصري مصطفى محمد عاد لتدريبات فريقه جالاتا سراي اليوم استعدادا للمشاركة أمام أنطاليا سبور فى الدورى التركى.


ونقلت جريدة الصباح التركية عن قناة a spor بأن مصطفى مهاجم جالاتا سراي يتواجد حاليا في مقر تدريبات النادي، وذلك بعدما غاب عن مباراة فريقه ضد جوزتبه السبت، والسبب الأبرز هو فيروس كورونا.


وأضافت الجريدة التركية أن عودة مصطفى محمد لمقر تدريبات فريقه الذي يستعد لمواجهة طرابزون سبور مساء اليوم الأربعاء، تزامنا مع أن النادي التركي لم يصدر بيانا حتى الآن عن موقف مهاجمه المصري.


وتوقع التقرير غياب مصطفى محمد عن لقاء طرابزون سبور الليلة، وبات من المرجح عودته في مباراة أنطاليا سبور الأحد المقبل.


ومن قبلها  بيومين تقريبا، أعلن مصطفى محمد مهاجم جالاتاسراي تحديه لفيروس كورونا، مؤكدا جاهزيته للمشاركة في أقرب فرصة ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليه قائلا: “أنا جاهز في كل الأوقات، كما كتب كلمة كورونا ومعها رمز تعبيري يدل على التحدي.


كان مصطفى محمد  علق عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً: “أنا جاهز في كل الأوقات” في إشارة إلى رغبته في العودة سريعًا الى تشكيلة فريقه في الدوري التركي بعدما تسببت الإصابة بفيروس كورونا في غيابه عن مباريات جالاتا سراي الماضية، وقد نشر ذلك مصحوبًا بفيديو خلال تدربه وحيدًا.


 



 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock