آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

غادة عبدالرازق: أنا موهبة بالفطرة وبمثل بقلبي مش بعقلي وده بيميزني – فن وثقافة

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق، تفاصيل دورها في مسلسل «لحم غزال» والذي تشارك به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، مشيرة أنها تقدم شخصية «واحدة بنت بلد قوي وجدعة بتشتغل بياعة سقط وعندها رحلة صعود من انها بياعة سقط لانها مالكة لكل الأشياء».

واعتبرت «عبدالرازق»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج «ليلة الخميس» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أن الشخصية «حلوة وجديدة عليا ودايما كنت بقول الناس بتحبني في الشعبي من أيام الباطنية وزهرة وأزواجها الخمسة والحاج متولي»، مؤكدة أنها تحب هذا النوع من الشخصيات للمرأة عموما، وأنها تشعر بالتركيبة الداخلية للشخصية وتظهر عليها.

وأكدت غادة عبدالرازق أنها نجحت في تقديم الشخصية الشعبية ونجحت في آداء دور المرأة الارستقراطية، لافتة أن الحكايات الشعبية غنية أكثر بالأفكار، وأنها فضلت تقديم الشخصية الشعبية هذا العام.

وأوضحت غادة عبدالرازق، أنها استحضرت شخصية الجزارة من أعمال فنية سابقة في السينما والدراما، مؤكدة أنها لم تنزل السوق لرؤية السيدات في المدبح، مشيرة أن شخصية «غزال» لا تمتهن مهنة الجزارة ولكنها كانت مجرد وسيلة للوصول لهدف معين.

وأشارت أنها تقدم 5 شخصيات داخل المسلسل لنفس الشخصية وأنها تخضع لنقلات كبيرة وبشكل مختلف بين الشخصيات.

وقالت غادة عبدالرازق «الحتة القوية عندي أن أنا موهوبة جدا بالفطرة وبتعامل مع التمثيل بقلبي مش بعقلي ودي الحاجة اللي بتميزني وأول ما الممثل يستخدم قلبه وعقله في الدور اللي بيعمله ويتفذلك لازم يبوظ».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock