آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بين الانفصال والارتباط والنفي والتشكيك.. الوسط الفني في 24 ساعة – فن وثقافة

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، 3 أحداث شغلت السوشيال ميديا، منها انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي، حيث أعلنت أسما الخبر، فيما التزم حجازي الصمت.

والحاله الثانية هي انفصال شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر، حيث أعلنت شيماء الخبر، بينما نفي كارتر برسالة حب لها.

أما الحدث الثالث والذي مازال يشغل الوسط الفني هو زواج المطربة أصالة من نائب برلماني.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل تلك الأحداث

انفصال شيماء سيف وكارتر

برسالة عبر «انستجرام» لمحت الفنانة شيماء سيف بانفصالها عن زوجها، حيث كان نصها «الحمد لله على كل حال.. كل شيء نصيب»، وهي الرسالة التي أثارت فضول السوشيال هل بالفعل حدث انفصال أم لا، لتنشر بعدها رسالة أخرى نصها كالتالي «متجملوش في الناس على حساب نفسكم.. سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس».

وأضافت : «وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال.. ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل.. دعواتكم.. ونقطة من أول السطر».

ليتفاجئ جمهور شيماء برساله حب من المنتج محمد كارتر عبر حسابه على «انستجرام»، نصها كالتالي «من بعد ما عرفتك، عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك.. أنتي النفس اللي خارج وداخل مني.. أنتي الضحكة اللي بضحكها.. أنتي القلب اللي بعشقه.. الناس كلها بتتعامل على أنك مراتي وهم ميعرفوش أنك بنتي.. أيوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي.. بدعي لربنا في سري بأنه يخليكي ليا.. عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا».

وقد رجح جمهور شيماء أن هناك سوء تفاهم بين الثنائي يحاول كارتر إصلاحه دون وقوع الانفصال بشكل رسمي.

انفصال اسما شريف منير ومحمود حجازي

فاجأت أيضا البلوجر اسما شريف منير متابعيها عبر انستجرام بخبر انفصالها عن الفنان محمود حجازي قائلة «يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا».

ليتجاهل حجازي إعلان أسما خبر انفصالهما ويروج لمسلسله الرمضاني مع الفنانة يسرا «حرب أهلية»، ببوستر دعائي للمسلسل.

زواج أصالة

كما تداول خلال الساعات القليلة الماضيه خبر ارتباط المطربة أصالة بنائب برلماني سكندري، ولكن حتى الآن لم تظهر أصالة لتثبت أو تنفي، معلنة في عدد من اللقاءات أن ردها على هذا الخبر سيكون اليوم الجمعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock