آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ننشر خريطة اماكن المدارس المصرية اليابانية المقرر افتتاحها العام الدراسي القادم

فتحت وزارة التربية والتعليم بداية من اليوم الخميس 8 أبريل 2021، باب التقديم للالتحاق بـ المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022.

 ومن المقرر أن يستمر باب التقديم في المدارس المصرية اليابانية مفتوحا لمدة 15 يومََا، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط التالي https://ejs4students.moe.gov.eg  

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أن التقديم في المدارس المصرية اليابانية ،  سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوي أول KG1، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.

وتعتمد فلسفة المدارس المصرية اليابانية على الأنشطة الخاصة [التوكاتسو] التي تستهدف تطوير قدرات التلاميذ بصورة شاملة متكاملة في المجالات الثلاث الرئيسة وهي: التطوير المعرفي للتلاميذ (تطوير أكاديمي)، والتطوير غير المعرفي ( تطوير عقلية التلاميذ، وعاداتهم الحياتية، وممارساتهم اليومية)، والتنمية البدنية (تنمية القوة البدنية للتلاميذ وصحتهم).
 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن المدارس المصرية اليابانية التى سيتم افتتاحها العام الدراسى القادم 2021/2022 ، يصل عددها إلى 48 مدرسة مصرية يابانية على مستوى الجمهورية .

وفيما يلي ينشر موقع صدى البلد جدول سكشف تفاصيل وأماكن هذه المدارس المصرية اليابانية التي سيتم افتتاحها العام القادم :

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock