رياضة

موعد مباراة آرسنال ضد سلافيا براج في الدوري الأوروبي


تنطلق اليوم الخميس مباريات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” والتي ستشهد ظهور مصري بارز للدولي المصري محمد النني الذي سيقود فريقه ارسنال لمواجهة سلافيا براج في تمام الساعة التاسعة مساءاً على ملعب “الإمارات”


وتأهل فريق ارسنال إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على أولمبياكوس 3-1 ذهاباً، والخسارة 0-1 في جولة الإياب باليونان، ويمر الجانرز بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الاتحاد والرابطة.


موعد مباراة أرسنال سلافيا براج في لدوري الأوروبي اليوم


وتقام مباراة اليوم في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب الامارات معقل الجانرز في كافة البطولات التي يخوضها الفريق.


ويمر فريق أرسنال بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.


ويأمل أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي وإقتناص اللقب، من أجل إسعاد جماهير المدفعجية وتعويضهم عن المأساة المحلية التى يمر بها النادي اللندني


وكان أرسنال قد تلقي هزيمة أمام ليفربول بثلاثية نظيفة أمام ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


بينما صعد سلافيا براج التشيكي إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، بعد التعادل على ملعبه 1-1 أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي فى ذهاب دور الـ 16، ثم الفوز إياباً بهدفين نظيفين.


ويتصدر سلافيا براج الدوري التشيكي برصيد 65 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه سبارتا براج الوصيف برصيد 51 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock