رياضة

مدافع الإنتر يقترب من ميلان فى صفقة مجانية الصيف المقبل


 

كشفت تقارير صحيفة إيطالية، اليوم الخميس، أن دانيلو دامبروزيو مدافع فريق ​إنتر​ ميلان قد ينتقل إلى صفوف الغريم التقليدي ​ميلان​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة مجانية عقب نهائية تعاقده مع النيراتزوري.


 


وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” إن وكيل اعمال اللاعب، شوهد وهو يجتمع مع مسؤولين في نادي ميلان خلال الايام الماضية، ويرجح أن يكون هناك مفاوضات حول امكانية رحيله إلى الروسونيري في الموسم المقبل”.


 


وأشارت: “التكهنات ازدادت خصوصا وأنه عقده ينتهي مع الانتر في شهر يونيو المقبل، وسيكون بامكانه الرحيل إلى فريق آخر مجانا”.


 

ويسعى ميلان بدوره لتعزيز صفوفه للموسم المقبل خصوصا في حال تأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


 


ووصل إنتر ميلان إلى النقطة 71 متصدرا جدول ترتيب الدوري الإيطالي، جمعها من الفوز 22 مرة وتعادل 5 مباريات وتلقى خسارتين فقط وسجل 68 هدفاً وتلقى 27.


 


بينما واصل جاره ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما وصل الى 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 5 وخسارة لقاءين.


 


ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق الفوز على نابولي، حيث جمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 واستطاع تسجيل 54 هدفاً وتلقى 34.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock