رياضة

مانشستر يونايتد يتفوق على غرناطة بهدف راشفورد فى الشوط الأول.. فيديو


أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق غرناطة الإسباني، متفوقا بهدف نظيف، والتى تجمع الفريقين حاليا على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس”، فى ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2020 – 2021.


شهدت المباراة فى الدقيقة السادسة على بدايتها، واقعة غريبة من خلال إقتحام أحد الأشخاص ملعب المباراة عاريا، قبل أن تتدخل قوات الأمن وقامت بإخراجه. 


ونجح ماركوس راشفورد فى تسجيل هدف مانشستر يونايتد فى الدقيقة 31، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من المدافع السويدى ليندلوف، أنفرد على أثرها بالمرمى ووضعها على يسار حارس الفريق الإسباني. 


وأصبح راشفورد رابع لاعب فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى يصل إلى 20 هدفا أو أكثر فى جميع المسابقات بعد كلا من هراى كين 29 هدفا، محمد صلاح 27 هدفا وبرونو فيرنانديز 23 هدفا. 



وعاد الإسباني ديفيد دى خيا لحراسة مرمى مانشستر يونايتد، بعد غياب دام أكثر من شهر، منذ خوضه لقاء تشيلسي فى الدوري الإنجليزي يوم 28 فبراير الماضى، كما يتواجد الثنائي النجم الفرنسي بول بوجبا والبرتغالى برونو فيرنانديز.


ونجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد التعادل مع ميلان 1-1 في ذهاب دور الـ 16 ثم الفوز عليه 1-0 إيابا بملعب “سان سيرو”، فى المقابل وصل فريق غرناطة لهذا الدور بعد تخطيه فريق مولده النرويجى في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب “أولد ترافورد”، معقل اليونايتد.


 


وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى:

 


حراسة المرمى: دى خيا


خط الدفاع: ليندلوف ، ماجواير ، لوك شو ، وان – بيساكا


خط الوسط: بوجبا ، مكتومناى ، برونو فيرنانديز


خط الهجوم: راشفورد ، دانييل جيمس ، جرينوود


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock