آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

لن نتقاعس أمام مولودية الجزائر

قال المدرب المساعد للترجي، مجدي تراوي، إن فريقه سيخوض مباراته المرتقبة مع مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، بالتشكيلة المثالية، وبالجدية ذاتها مثل كل مبارياته.

ويستعد الترجي، لخوض مباراة تحصيل حاصل بالنسبة له في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال، بعدما ضمن التأهل لدور الثمانية.

لكن مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الثاني، سيكون بحاجة الى نقطة التعادل على الأقل لضمان التأهل مع الترجي.

وفي نفس المجموعة، لا يملك الزمالك المصري خيارًا آخر سوى الفوز على تونجيت السنغالي متذيل الترتيب، على أمل أن يحقق الترجي، الفوز على مولودية الجزائر، حتى يخطف البطاقة الثانية للتأهل.

وأوضح تراوي في تصريحات للتلفزيون التونسي، بشأن التقارير التي تحدثت عن إمكانية خوض الترجي، مباراته بفريق أغلبه من الاحتياطيين مما يعزز فرص الفريق الجزائري في التأهل، أن فريقه سيلعب مثلما تعود أن يلعب، وسيحترم الميثاق الرياضي.

لكن تراوي أشار أيضًا إلى بعض اللاعبين الذين لديهم بطاقات صفراء، حيث قال المدرب المساعد “لا يتعين علينا أن نخاطر بهم حتى لا يفقدوا إمكانية اللعب في الدور ربع النهائي”.

وتأكد غياب اللاعبين الإيفواري سيدريك جبو والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة، وسيخضعون إلى الراحة لمدة 3 أسابيع، كما سيغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

وهناك احتمال ألا يعول المدرب معين الشعباني على اللاعبين حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان، وهم عناصر مؤثرة في الترجي، لتفادي الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة.

وقال تراوي “سنلعب بالتشكيلة المثالية، سنخوض المباراة بجدية كما كان الأمر دائمًا معنا، الترجي له تاريخ كبير في دوري أبطال أفريقيا، وسنلعب الكرة وما قد يحدث سيحدث بعد ذلك”.

ويتصدر الترجي، جدول المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وخلقه مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ 8 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل تونجيت، الترتيب برصيد 4 نقاط.
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock