رياضة

لاعب برشلونة: لا أصدق أنى ضمن الكلاسيكو بعد مشاهدته من المنزل سنوات


أكد النجم الشاب بيدري جونزاليس، لاعب فريق برشلونة الإسبانى أن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المحدد لها يوم السبت فى المباراة التى تجمعهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني.


وأضاف بيدري فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادى برشلونة متحدثا عن أهمية الجانب البدني في الكلاسيكو :”كل شيء متساوى بين الفريقين بغض النظر عن عمرك أو طولك أو جسدك ، مع العقلية كل شيء متساوى ستكون مباراة جميلة للاستمتاع بها لكل من اللاعبين والمشاهدين، ستكون صعبة للغاية ، لديهم فريق جيد لكن علينا أن نلعب مباراة رائعة ونحقق النقاط الثلاث، مضيفا نحن متحمسون ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.


وأكمل  لاعب خط وسط برشلونة واحد المواهب الكتالونية الشابة : إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة للجمهور ، يحب الناس أن يعيشوها، بصفتي متفرجًا أحببت أن أعيشها والآن بصفتي لاعب كرة قدم أواجهها بأكبر قدر من الحماس، سنحاول الحصول على النقاط الثلاث التي ستحققها، كن مهمًا جدًا بالنسبة لنا “.


بيدري


 


وعلق على أول كلاسيكي له قائلا :كان يوم الكلاسيكو مميزًا للغاية ، وكنت محظوظًا لأن عائلتي كانت قادرة على القدوم لرؤيتي وتوديعى عندما غادرت المنزل للذهاب إلى الملعب، إنها اللعبة التي غالبًا ما تناولنا طعام الغداء فيها في المنزل مع العائلة لمشاهدتها كل ذلك والاستمتاع بها معًا، الذهاب إلى كامب نو واللعب بنفسك أمر مذهل “.


وواصل بيدري : “مثل جميع مباريات الكلاسيكو ولكن لديهم لاعبو كرة قدم ذوو كفاءة عالية ، وخاصة لاعبي الوسط ، وكذلك بنزيما وهو لاعب رائع  لكن علينا أن نحاول إدارة المباراة بالطريقة التي نريدها.”


وتابع جوهرة برشلونة: “إنها لعبة تميز الدوري كثيرًا وعلينا أن نحاول الحصول على النقاط الثلاث ، وهي مباراة مهمة للغاية نحن لا نتخلى عن أي لقب ، سنقاتل حتى النهاية ، ونريد الاستمرار في إضافة ثلاث نقاط مقابل ثلاث وهذا سيعطينا خيارات ، أهم شيء هو الفوز وانتظار أول واحد يخسر النقاط ويعادلها ويتغلب عليها “.


وزاد بيدري :آمل أن أستمر في قضاء دقائق لا يزال بإمكاني التحسن ولدي مجال كبير للتحسين ، لا سيما المشكلة البدنية التي أعمل عليها وأريد أن أستمر في الاستمتاع بأفضل ما هو موجود هنا” .


وأتم : هناك الكثير من الشباب في برشلونة ، علينا أن نحافظ على هدوئنا وأن نعمل بجد لكسب مكان كل يوم توقع مستقبلًا جيدًا إذا عملنا بجد، وأريد أن أفوز بأول لقب لي مع برشلونة ، لقد كان هذا حلمًا دائمًا ، وسيكون من الرائع أيضًا الفوز مع المنتخب الوطني”.


ويتصدر النجم الشاب بيدري جونزاليس، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في المباريات بقميص الفريق الكتالونى في جميع البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2020-2021..


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock