رياضة

كريستيانو رونالدو يحفز لاعبى يوفنتوس عقب الفوز على نابولى


وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى رسالة تشجيع لزملائه عقب فوز الفريق على نابولى بنتيجة 2-1 فى منافسات الدورى الإيطالى الممتاز.


وسجل رونالدو هدفًا ليوفنتوس قاد من خلاله الفريق للانتصار وتثبيت أقدامه بالمركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وقال رونالدو فى رسالة عقب الفوز عبر حسابه على إنستجرام: “رفاق عظماء، 3 نقاط مهمة للغاية، نحتاج إلى هذه الروح حتى النهاية”.


رونالدو


وسجل رونالدو هدفه رقم 25 بالدورى الإيطالى هذا الموسم ولا يفصله سوى هدفين لبلوغ الهدف رقم 100 له رفقة يوفنتوس.


وحقق يوفنتوس فوزا ثمينا على حساب ضيفه فريق نابولى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “أليانز”، والمؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وهي المباراة التي تسببت في أزمة بالكالتشيو في بداية الموسم بعدما ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما أدى إلى عدم سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، فاحتسبت النتيجة لصالح البيانكونيري، وبعد لجوء نادي نابولي للمحكمة الرياضية في إيطاليا، تقرر إعادة المباراة وعدم احتساب نتيجتها لصالح يوفنتوس.


أهداف يوفنتوس ضد نابولى 


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن النجم البرتغالى نجح فى تسجيل 25 هدفا أو أكثر للموسم الثانى عشر على التوالى خلال مسيرته.


وكان اليوفى قد تلقى الهزيمة أمام بينفينتو بنتيجة 1 – 0 وتعادل مع تورينو 2 – 2 فى الديربى خلال آخر مواجهتين بالكالتشيو.



​ترتيب الدورى الإيطالى


ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما توقف رصيد نابولى عند 56 نقطة فى المركز الخامس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock