آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تعرف على موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 – مصر

مع بدء العد التنازلي للامتحان التجريبي الأول للثانوية الثانوية العامة 2021، عن شهر أبريل الذي سيبدأ في 18 أبريل وحتى 20 أبريل الجاري، بدأت الأنظار تتجه نحو موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائي، والذي سيكون هو الامتحان صاحب الدرجات الكلية الذي سيتم احتساب مجموع طالب الثانوية العامة بناء عليه.

تعرف على موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

وبحسب ما تحدث به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021، سيكون خلال شهر يوليو المقبل، ليكون الطالب أتم 3 تجارب من خلال الامتحانات التجريبية، على التدرب لألية الحل الأمثل للامتحان عبر التابلت.

وسيكون الامتحان الثاني التجريبي لطلاب الثانوية العامة 2021، في الفترة ما بين 23 لـ27 من شهر مايو، ثم سيكون الامتحان التجريبي الأخير في شهر يونيو في الفترة ما بين 12 لـ17 يونيو.

طارق شوقي: من يستخدم الصوت العالي في التعليم أجيال لا تمتلك المهارة

في سياق مواز، تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في كلمته اليوم، في أثناء مشاركته في مؤتمر «حقوق الإنسان.. بناء عالم ما بعد الجائحة»، للمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن المشكلة الحقيقية للتعليم في مصر، أنه لا يمانع المقاومة في نظام التعليم الجديد بشرط أن تكون هذه المقاومة قائمة على الوعي والفهم بماهية التعليم، ولكن ألا تقوم على مجرد مقاومة من أجل التغيير.

وتحدث الوزير أيضا أن الضغوط التي يمارسها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، هي من أجيال بحسب وصفه، تستخدم الصوت العالي في الحصول على حقها، لأنها لم تأتِ بالمهارة المطلوبة، بحسب تعبيره في كلمته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock