العاب

متجر Epic Games يفتتح العام الجديد بتوفير 3 ألعاب ممتازة مجانًا للاعبي PC


بالأمس أعلمتكم بشأن اللعبة الأخيرة التي قدَّمها متجر Epic Games في اليوم الأخير من العام الماضي. واليوم، وبعد انتهى حدث Holiday Sale بألعابه المجانية، يعود المتجر الأمريكي الشهير، وهذه المرة بثلاث ألعاب ممتازة و مجانًا مع انطلاقة العام الجديد.

أعلن Epic Game Store بالتعاون مع شركتي THQ Nordic و Ubisoft عن منح اللاعبين نسخةً مجانية من ألعاب Darksiders Warmastered Edition و Darksiders II Deathinitive Edition و Steep من اليوم وحتى التاسع من يناير الجاري.

  • Darksiders Warmastered: هي نسخة مُحسَّنة من لعبة DarkSiders الأصلية الصادرة إبَّان الجيل الفائت، وهي لعبة أكشن-مغامرات وذبح وتقطيع تدور أحداثها على كوكب الأرض بعدما أصابته كارثة ألحقت بالبشرية إلى الفناء، وأخذت الملائكة والشياطين تتناحر فيما بينها لبسط سطوتها على الكون. ومن بينهم، يظهر أربعة فرسان “Four Horsemen of the Apocalypse” ويتضح أنهم مُكلَّفون بتحقيق التوازن في الكون.
  • Darksiders II Deathinitive Edition: هي نسخة مُحسَّنة من لعبة DarkSiders II الأصلية الصادرة أثناء الجيل الفائت أيضًا، وهي لعبة أكشن وتقمص أدوار وذبح وتقطيع وأكشن-مغامرات، تأخذ فيها دور Death الذي يسعى لتبرئة أخيه War -بطل الجزء الأول- من التُهم الموجَّهة إليه وإنقاذ البشرية.
  • Steep: هي لعبة رياضات عنيفة صدرت في 2016 وتدور أحداثها في جبال الألب، حيث يمكن للاعبين المشاركة في العديد من الرياضات الشتوية، والتي من بينها التزلج على الجليد والتزلج بالمظلات وأكثر من ذلك من خلال إضافاتها اللاحقة. ويمكنك اللعب بمفردك أو مع أصدقائك.

للحصول على تلك الألعاب مجانًا:

يُذكر مجدَّدًا أن العروض متوفرة للاعبي PC ويمكنهم الاحتفاظ بهذه الألعاب للأبد– في حال أضفتها إلى مكتبك قبل التاسع من يناير.

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock