رياضة

يوفنتوس يستعيد انتصاراته بثنائية فى نابولى بالدوري الإيطالي.. فيديو


استعاد يوفنتوس نغمة الفوز فى الدوري الإيطالي على حساب ضيفه فريق نابولى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “أليانز”، والمؤجلة من الجولة الثالثة وهي المباراة التي تسببت في أزمة بالكالتشيو في بداية الموسم  بعدما ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما أدى إلى عدم سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، فاحتسبت النتيجة لصالح البيانكونيري، وبعد لجوء نادي نابولي للمحكمة الرياضية في إيطاليا، تقرر إعادة المباراة وعدم احتساب نتيجتها لصالح يوفنتوس.


أنهى يوفنتوس الشوط الأول متفوقا بهدف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد متابعته لعرضية فيدريكو كييزا، ليقابلها بتسديدة على يمين حارس نابولى.


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن النجم البرتغالى نجح فى تسجيل 25 هدفا أو أكثر للموسم الثانى عشر على التوالى خلال مسيرته.


وفى الشوط الثانى نجح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فى تسجيل هدف اليوفى الثانى فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس الفريق الخصم، وهو أول أهدافه منذ 3 يناير الماضى فى شباك أودينيزي. 


ونجح لورينزو إنسينى فى تسجيل هدف نابولى الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة عن طريق ركلة جزاء، سددها على يمين بوفون. 



وكان اليوفى قد تلقى الهزيمة أمام بينفينتو بنتيجة 1 – 0 وتعادل مع تورينو 2 – 2 فى الديربى خلال أخر مواجهتين بالكالتشيو. 


ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد نابولى عند 56 نقطة فى المركز الخامس. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock