رياضة

يوفنتوس ضد نابولى.. رونالدو وموراتا يقودان هجوم اليوفى فى الدورى الإيطالى


كشف أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق نابولى، المقرر لها في السابعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أليانز”، والمؤجلة من الجولة الثالثة وهي المباراة التي تسببت في أزمة بالكالتشيو في بداية الموسم  بعدما ألغيت  بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما أدى إلى عدم سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، فاحتسبت النتيجة لصالح البيانكونيري، وبعد لجوء نادي نابولي للمحكمة الرياضية في إيطاليا، تقرر إعادة المباراة وعدم احتساب نتيجتها لصالح يوفنتوس.


ويقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوم فريق يوفنتوس في لقاء الليلة بجانب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، بينما يحمى عرين اليوفى الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون.


ويدخل يوفنتوس المباراة بحثاً عن تعديل مساره في الدوري الإيطالي خاصة وأن الفريق عانى بشدة من النتائج المخيبة للأمال أدت الى زيادة التكهنات بشأن رحيل المدرب أندريا بيرلو.


ويحتل الفريقان المركزين الرابع والخامس في جدول الترتيب بنفس الرصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن أتالانتا الثالث و4 نقاط عن لاتسيو السادس، وستكون هذه المباراة فاصلة بالنسبة للفريقين لفك الارتباط ومواصلة القتال على مركز مؤهل في دوري أبطال أوروبا.


 


ويبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:

 


حراسة المرمى: بوفون


الدفاع: دانيلو ، دى ليخت ، كيلينى ، ساندرو


الوسط: كييزا ، رابيو ، بينتانكور ، كوادرادو


الهجوم: موراتا ، رونالدو


تشكيل يوفنتوس


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock