آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

منجد ينتحر شنقا لمروره بازمه نفسيه لإنفصاله عن زوجته بدكرنس

أقدم منجد علي الانتحار بشنق نفسه بحبل في منزله بقرية “أشمون الرمان” التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية ، ووصل المستشفي جثه هامده وذلك لمروره بازمه نفسيه بسبب انفصاله عن زوجته.
وكان اخطارا قد ورد لمديرية امن الدقهلية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دكرنس من مستشفي منية النصر المركزي بوصول  المدعو ” مصطفى م. ع. ع ” ۳۲ عاما ،منجد ، ومقيم قرية ” اشمون الرمان ” دائرة مركز دكرنس ( جثة هامدة – إدعاء حادث إنتحار ) .

وبانتقال الضباط الى مكان والفحص ومناظرة الجثة تبين وجود حز بالرقبة من الناحية اليمني من الأمام ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى . وبسؤال شقيقه المدعو “طلعت م.ع. ع “٥٥ عاما ،موظف ، ومقيم بذات القرية قرر بأنه حال تواجده بالمنزل فوجئ بتواجد شقيقه معلقة من العنق بواسطة حبل يتدلى من قطعة حديدية مثبته بالسقف أمام باب الشقة سكنه بالطابق الثالث فقام بإنزاله ونقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله ، وعلل قيامه بذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لإنفصاله عن زوجته ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك.
وبمعاينة مكان الواقعة تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق كما تبين وجود جزء من حبل متدلي من حلقة حديدية أمام باب شقة الطابق الأخير من الخارج وملقى على الأرض الجزء الآخر من ذات الحبل  وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲۱۲۲ إداري مركز دكرنس ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock