رياضة

مدافع تشيلسي: تعلمت من مالديني الكثير وأتمنى المشاركة فى كأس العالم


أكد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي، أنه تعلم الكثير من زميله السابق باولو مالديني نجم ميلان الإيطالي خلال الفترة التي تزاملا فيها ضمن صفوف الروسونيرى. 


ويحل فريق تشيلسي الإنجليزي، ضيفاً علي بورتو البرتغالي اليوم، بملعب إشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا، وكان تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، قد حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء أتلتيكو مدريد من دور الـ 16، بعد هزيمته بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وقال سيلفا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي: “كانت لدي أمثلة إيجابية للغاية قريبة مني وأحد هذه الأمثلة كان باولو مالديني، أعظم معلم لدي”.


وأضاف باولو مالديني: “لقد علمني باولو مالديني الكثير، على الرغم من أنه لم يكن على علم بذلك، تمكنت من رؤية استعداده للتدريب والمباريات”.


واختتم: “لقد كان رجلاً، يبلغ من العمر 41 عامًا، وكان يلعب بمستوى عالي، لم يجري كما كنت أفعل عندما كان عمري 22 عامًا ولكن إذا كانت كرة القدم تتعلق فقط بالجري، فبالتأكيد لن ألعبها بعد الآن”.


 


تشيلسي


لقد تحدث بصراحة عن رغبته في تمثيل البرازيل في مونديال 2022، وربما كانت تجربة العمل في ميلان جنبًا إلى جنب مع أحد كبار هي التي أقنعته بطول عمره في اللعبة.


الكرة تقول كل شيء. إنها الكرة التي تجري، والكرة هي التي تضفي قوة على المباراة، وكان لدي مثال رائع على ذلك من جانبي.


​تشيلسي


غاب البرازيلي عن 11 مباراة مع البلوز بسبب مشكلة في الفخذ واجهها ضد توتنهام في أوائل فبراير، قبل أن يبدأ في نهاية الأسبوع ضد وست بروميتش ألبيون، لكنها لم تكن عودة سعيدة للجانب، حيث خسر البلوز لأول مرة تحت قيادة توماس توخيل وطُرد المدافع بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.


وسيتم إيقاف تياجو سيلفا بسبب الطرد لكنه يظل متاحًا للاختيار في المسابقة الأوروبية، ويأمل أن يظهر في إشبيلية ضد النادي الذي قدم له لأول مرة فرصة في كرة القدم الأوروبية في عام 2004.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock