رياضة

مبابي ينافس دي بروين وفينيسيوس على جائزة لاعب الجولة في دوري الابطال


كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، والتي أقيمت مبارياتها خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.


ونشرت الصفحة الرسمية لدوري الأبطال على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائمة اللاعبين الأربعة المرشحين وهم: الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي، البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.


وتألق مبابي في انتصار باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل هدفين ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في المسابقة، في وصافة الهدافين خلف المتصدر إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني المتصدر برصيد 10 أهداف.


في حين أن النجم البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور أحرز ثنائية هو الآخر في انتصار الريال على ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وسجل كيفن دي بروين هدفا في انتصار مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في حسن تألق جورجينيو في انتصار تشيلسي على بورتو البرتغال بثنائية. وستقام مباريات الإياب في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock