آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رابط تحميل النماذج الاسترشادية للصف الأول والثاني الثانوي 2021 – مصر

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نماذج استرشادية للامتحانات الشهرية لكل من طلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية، وذلك قبل امتحانات شهر أبريل الجاري والمقرر لها يوم الأثنين الموافق 26 أبريل، لذا تستعرض «الوطن» رابط تحميل النماذج الاسترشادية للصف الاول والثاني الثانوي 2021.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أن الامتحانات الشهرية التي سيؤديها طلاب أولى وثانية ثانوي ورقية وليست إلكترونية، وأنها ستُعقد بنظام الأسئلة الجديدة داخل المدراس من خلال امتحانات مجمعة في 3 أيام.

وأضاف «شوقي» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي خلال نهاية شهور أبريل ومايو، ستُعقد مجمعة وداخل لجان الامتحانات بالمدارس وتحت مراقبة كاملة، وأشار إلى أن كل ما يتردد غير ذلك ما هي إلا كذب وافتراء وتضليل.

رابط تحميل النماذج الاسترشادية للصف الاول والثاني الثانوي 2021

ويمكن لجميع الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي تحميل النماذج الاسترشادية بنظام الأسئلة الجديد، والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هنا.

التعليم: إجابة الطلاب في نفس ورقة الأسئلة وليس «بابل شيت»

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن ضوابط امتحانات الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الثاني 2020/2021، والتي يأتي من أبرزها أن تكون الإجابة لكافة الطلاب في نفس ورقة الأسئلة، وليس من خلال «بابل شيت»، على أن يتم تزويد كافة الطلاب بورقة مدون بها كل القوانين الأساسية للمادة بالإضافة إلى المفاهيم، وذلك بدلًا من أن يصطحب الطلاب الكتاب المدرسي.

وأكدت «التعليم» أن الطالب المتخلف الذي لم يؤد امتحان الفصل الدراسي الأول، سيخوض امتحانًا تكميليًا قبل امتحان شهر أبريل والمقرر عقده مع نهاية الشهر الجاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock