رياضة

دورى أبطال أوروبا.. برشلونة يبحث عن الفوز الأول ضد بنفيكا


يبحث برشلونة عن تحقيق فوزه الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالى، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب “النور” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات بالموسم الجارى 2021-2022.


ويتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، بدون أي رصيد من النقاط، بعدما افتتح مشواره بالسقوط بهزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0، على ملعب “كامب نو”.


فيما يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل السلبى مع دينامو كييف في الجولة الأولى، فيما يتصدر بايرن ميونخ الذى يلتقى في نفس التوقيت مع دينامو كييف، الترتيب برصيد 3 نقاط.


وكان برشلونة عاد للانتصارات من جديد فى الليجا، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه ليفانتى، بنتيجة 3-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة.


وعيّن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، البالغ من العمر 46 عاماً، لإدارة مباراة بنفيكا ضد برشلونة.


وأدار الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو مباراة وحيدة لنادي برشلونة بدوري الأبطال، وكان ذلك في نسخة عام 2016، حينما فاز على سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 2-0.


فيما قاد أورساتو ثلاث مباريات لفريق بنفيكا، فاز في واحدة وهزم في اثنتين، حيث فاز بنتيجة (2-3) على أندرلخت في موسم 2012-2013، وخسر في موسم 2018-19، بنتيجة  5-1 في ميونيخ ضد بايرن في دور المجموعات ، ثم خسر 2-0 في فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock