آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

جمعة: هذا أخطر تصريح قاله ميدو أثناء اعترافاته الكارثية عن الزمالك


الأربعاء، 07-04-2021
08:40 ص
أحمد عادل شعبان

كشف الإعلامي شريف جمعة عن أخطر ما قاله أحمد حسام ميدو عن الزمالك أثناء حديث له عبر تطبيق كلوب هاوس.

وقال جمعة في تغريدة عبر تويتر: من ضمن اعترافات ميدو الكارثية لما قال الزملكاوية عايشين في وهم المؤامرات والظلم وده بيدي دافع للاعيبة إنها تخسر ماهم هيلاقوا اللي يدافع عن الخسارة ويقول أصلها مؤامرة على الفريق
.

وأضاف: فكرني بالمثل اللي بيقول
عمل دماغ ونازل إعترافات سمعوه الزملكاوية قالوا مؤامرات وعجبي.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock