آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تنفيذ مشروعات وحوار مجتمعي للمواطنين في «حياة كريمة» بالمنوفية (صور) – المحافظات

واصلت مبادرة حياة كريمة في المنوفية، عملها في الوحدة المحلية بأشمون، حيث نظمت الوحدة المحلية، بمشاركة مسؤولي مبادرة حياة كريمة بالمنوفية، حوارا مجتمعيا بمقر الوحدة المحلية بطليا، بحضور عدد كبير من المواطنين والشباب من أبناء الوحدة المحلية، وتم مناقشة واستعراض جميع المشروعات وفرص العمل المتاحة ومصادر التمويل والتسهيلات المقدمة للمواطنين والشباب من أجهزة الدولة المختلفة.

كما شمل اللقاء فتح باب التساؤلات والمناقشات أمام جميع الحضور والاستماع إلى أفكار وآراء ومقترحات الشباب والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات بكل شفافية ووضوح تام، وعرض كل ما تقوم به الدولة من خلال المبادرة في كل قرى المركز.

وشارك في الحوار المجتمعي بأشمون،  سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، والمهندس محمد ربيع مبادرة حياه كريمة بالمنوفية، وصابر عبد القوي عضو مجلس النواب، والدكتورة حنان يشار عضو مجلس النواب، ومحمود ندا رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمنوفية، وعمد ومشايخ القرى، وأهالي وشباب قرى الوحدة المحلية بطليا.

وبدأ العمل في الجسات لتنفيذ الغاز الطبيعي بقرية سمادون، واستكمال معاينات الحالات المستحقة ضمن مبادرة سكن كريم، كما تم البدء في تنفيذ جناح بمدرسة الكوادى الابتدائية ضمن خطة حياة كريمة، فضلا عن عملية الإحلال بجناح المدرسة الثانوي العام بقرية طهواي، واستكمال الأعمال بمدرسة عزبه التاجي البحرية بقرية دلهمو، وبدء تنفيذ امتدادت خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة بقرية جريس.

وتابعت الوحدة المحلية تنفيذ مد خطوط المياه لعدد 7 شوارع بإجمالي 1009 أمتار بعمق 120سم بقطر 4 بوصات، كما تم استقبال لجنة هيئة ضمان الجودة والاعتماد الوزارية بسبك الأحد، لمعاينة مدرسة الشهيد فتحى سعد الجمسي الإعدادية المشتركة، ومدرسة الشهيد محمد إبراهيم عمران للتقييم، والمرور على المشاريع المدرجة ضمن مبادرة حياة كريمة على أرض الوحدة المحلية بسمادون بالمدرسة الابتدائية الجديدة بعزبة صالح الغربية على مساحة 1400 متر، كما عاينت اللجنة، مدرسة عزبة الستة على مساحة 2100 متر ومدرسة المؤسسة الابتدائية.

كما تم تنفيذ امتدادت خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة بقرية جريس ومد خطوط المياه لعدد 19 شارعا بإجمالي 2172 مترا، بنسبة تنفيذ 35% من مستهدف الأعمال، وجارٍ أعمال الحفر لأساسات سور ملعب مركز شباب جريس الجارى تطويره ضمن المبادرة.

وعاينت الوحدة المحلية بأشمون، الموقع المتقرح لإقامة مجمع مصالح حكومية يضم، الوحدة المحلية، مكتب تموين، سجل مدني، شهر عقاري، على مساحة حوالى 600 متر ملك الوحدة المحلية، كما يتم تنفيذ أعمال مد خطوط المياه والصرف الصحي بقرية كفر الطراينة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock