العاب

تعرف على قدرات البطلة غوين، أحدث شخصيات لعبة League of Legends.

البطلة غوين هي أحدث الشخصيات المُنضمة إلى عالم لعبة League of Legends الرائع الملئ بالشخصيات والتفاصيل الرائعة.

تحدثنا من قبل عن حياة البطلة غوين وعرفنا قصتها بشكل كامل، وكيف كانت مجرد دمية ولكن بفصل سحر ما تحولت إلى فتاة حية.

الآن غوين تسعى خلف الضباب الأسود وبالتحديد خلف فييغو، فهو العدو الأكبر لها وترى إن محاربة فييغو سيؤدي إلى نشر السلام والسعادة في جميع الأرجاء.

الأن لنبتعد قليلاً عن اللور الخاص بالشخصية فقد تحدثنا عن هذا الأمر بشكل مفصل بالفعل، اليوم سنتحدث عن المهارات التي تمتلكها الشخصية و سنقدم شرح بسيط لطريقة استخدام الشخصية.

كما نعلم الشخصيات الجديد داخل لعبة League of Legends تكون نوعاً ما غير قابلة للهزيمة على الأقل في أول أسابيع الإطلاق لذلك سنتعرف اليوم على مهارات الشخصية الجديدة.

القدرة الكامنة – Thousand Cuts.

الضربات الأساسية الخاصة بغوين تتسبب بإحداث ضرر سحري إضافي تتحدد قيمته بناء على نسبة مئوية من الحد الأقصى لمستوى صحة الأعداء.

كذلك تستعيد الشخصية نسبة من مستوى الصحة الخاص بها عن طريق الضربات الأساسية، ويتم حساب نسبة الصحة بناء على حجم الضرر التي تتسبب به الضربات الأساسية.

قدرة الـ Q – Snip Snip.

تستخدم غوين المقص الخاص بها لتوجيه عدة ضربات متتابعة يصل عددها إلى 6 ضربات كحد أقصى وتبدأ من ضربتين، وهذه الضربات تحدث ضرراً سحرياً.

المهارة تتسبب في توجيه ضربتين كحد أدنى ولكن قد تصل إلى 6 ضربات متتابعة حسب الضربات الأساسية التي تنجح غوين في توجيهها للخصم، أي أنه كلما تمكنت الشخصية من توجيه ضربات أساسية ناجهة كلما تمكنت من شحن قدرة الـ Q حتى تتمكن من توجيه 6 ضربات متتابعة.

قدرة الـ W – Hallowed Mist.

تقوم غوين بغزل سحابة من الضباب المُقدس لتحيط بها وهذه السحابة تستمر لمدة خمس ثواني كاملة وتعطي الشخصية قدر من مقاومة السحر وأيضاً بعض التحمل كلما كانت داخلها.

الأعداء خارج سحابة الضباب لا يمكنهم استهداف غوين بأي شكل من الأشكال طالما كانت هي في نطاق الضباب الخاص بها، أيضاً الضباب سيتبع غوين إذا حاولت الخروج والتحرك منه ولكن في الحركة الأولى فقط منها فإذا تحركت مرة ثانية ستخرج من سحابة الضباب.

قدرة الـ E – Skip ’n Slash.

تندفع البطلة غوين إلى الأمام لمسافة قصيرة معززة من قوة ضربتها، مدى الضربة، سرعتها والضرر السحري من الضربات لمدة 4 ثواني كاملة.

أيضاً إذا تم مهاجمة أي عدو خلال هذه الحالة يتم إنقاص إعادة شحن القدرة بنسبة 50% كاملة، أي أنه إذا قمت باستخدام القدرة وقمت بمهاجمة أي عدو وأنت في هذه الحالة فإن فترة إعادة القدرة للإستخدام تقل بنسبة 50%.

قدرة الـ R –  Needlework.

بواسطة هذه القدرة تقوم البطلة بتوجيه ضربة قوية للأمام باستخدام الإبرة العملاقة التي تمتلكها، ويمكنها توجيه هذه الضربة حتى ثلاث مرات متتابعة ولكن لكي يحدث هذا الأمر يجب أن توجه ضربة عادية خلال 8 ثواني بين كل موجة، أي أنه تقوم بتوجيه الضربة الاولى ثم تقوم بتوجيه ضربة عادية لتنطلق الموجة الثانية ثم تقوم بضربة عادية لتنطلق الموجة الثالثة والأخيرة.

هذه الضربات تؤدي إلى إحداث ضرر سحري، إبطاء العدو وتفعيل أثر القدرة الكامة التي تحدثنا عنها من قبل، وهو الأمر الذي يعزز من قدرة الضرر السحري للشخصية.

جدير بالذكر أن الموجة الأولى من الضربات توجه إبرة واحدة، بينما توجه الموجة الثانية ثلاث إبر تجاه العدو وأخيراً الموجة الثالثة تطلق 6 أبر بمجموع 9 إبر إذا تمكنت من تسديد القدرة بشكل صحيح.

حسناً، كانت هذه المهارات الخاصة بالشخصية الجديدة غوين، وكما نرى فهي شخصية مناسبة تماماً للخط الاوسط والخط العلوي، فهي لديها أكثر من مهارة للاشتباك وأيضاً لديها بعض المرونة والدفاع عن طريق استخدام قدرة الـ W، كذلك يمكنك استخدام قدرة الـ W للهروب أو للحاق بالعدو في نفس الوقت.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك مشاركتنا في التعليقات حول أي شخصية تريد معرفة المزيد من المعلومات عنها سواء معلومات عن القصة أو معلومات عن المهارات وطريقة اللعب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock