آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

التذاكر تبدأ من 1500 جنيه.. العندليب في قصر البارون بتقنية الهولوجرام – أي خدمة

يستقبل قصر البارون بالقاهرة حفلا يستعيد به زمن الفن الجميل، باستحضار عبدالحليم حافظ  بتقنية الهولوجرام، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 يونيو، من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء.

ومن المقرر أن يكون حفل العندليب الذي تستعيده تقنية الهالوجرام بقصر البارون، ليلة غنائية فريدة يمتزج بها جمال صوت عبدالحليم حافظ، وعراقة المكان.

أسعار تذاكر حفل عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام في قصر البارون 

وجاءت أسعار تذاكر الحفل وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة الخاصة بطرح التذاكر كالتالي:

جاءت التذكرة البرونز لحفل عبدالحليم حافظ بسعر 1500 جنيه.

حددت الشركة المنظمة للحفل سعر التذكرة الجولد بـ 2500 جنيه.

كما جاءت سعر التذكرة البلاتنيوم  بـ 3500 جنيه.

سعر التذكر الدياموند لحفل عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام هو 5000 جنيه.

تفاصيل حفل العندليب الأسمر في قصر البارون

ويبدأ الحفل الموسيقي الخاص بالجوق السمفوني (الأوركسترا)، ثم يتبعه عرض تقنية الإسقاط الضوئي المجسم ثلاثي الأبعاد الذي يُجسد قصة القصر التاريخية بعد ترميمه، وتعقد استراحة لمدة ربع ساعة ليخرج العندليب الأسمر، عبدالحليم حافظ، على مسرح القصر ليعيدنا إلى الزمن الجميل.

الهولوجرام صورة ثلاثية الأبعاد يتم إنشاؤها بإسقاط فوتوغرافي ليظهر عرض مرئي لأي شخص بهيئته العادية، وتطورت التقنية حتى وصلت إلى رؤية العرض بدون نظارات ثلاثية الأبعاد، ويتم استخدام هذه التقنية في الحفلات بمختلف دول العالم والأفلام الخيالية والخيال العلمي.

يُذكر أنه تم تقديم حفلات لنجوم توفاهم الله بتقنية الهالوجرام، وحققت نجاحا كبيرا، مثل كوكب الشرق أم كلثوم التي قدمت حفل بصورة ثلاثية الأبعاد في دبي وقدمت أغاني أبرزها «أنت عمري» و«ألف ليلة» و«سيرة الحب» و«لسه فاكر»، كما نظمت دار الأوبرا أيضًا حفل أم كلثوم بتقنية الظهور بشكل ثلاثي الأبعاد على المسرح الكبير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock