رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم.. رفض استئناف الملكى بشأن البطاقة الصفراء ضد مودريتش


شهدت أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 7 أبريل العديد من الأحداث لعل أبرزها رفض استئناف ريال مدريد بشأن البطاقة الصفراء ضد مودريتش، وكذلك مشاركة كارافاخال وهازارد فى تدريبات الملكى استعدادا للكلاسيكو مع برشلونة السبت المقبل.


أخبار ريال مدريد اليوم.. رفض استئناف مودريتش

 


وأكدت لجنة الاستئناف في اجتماعها اليوم الأربعاء، البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش في المباراة التي فاز بها فريقه (3-1) على ملعب بالايدوس، معقل سيلتا فيجو في الجولة الـ28 من الليجا.



وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية ، إفي، فقد تم رفض الاستئناف الطعن المقدم من الريال، وأكد موافقة لجنة المنافسات التي رفضت بدورها مزاعم الملكي في 24 مارس الماضي.


ويرى الريال أن مودريتش لم يُسقط أحد الخصوم في النزاع على كرة بالمباراة التي أقيمت في 20 من الشهر الماضي، بل سقط الخصم بعد تمرير الكرواتي لزميله لوكاس فاسكيز، لكن أعضاء الاستئناف صوتوا “بالإجماع” على أن الأدلة المصورة التي قدمها النادي الأبيض “لا تكفي لدحض افتراض صحة ما جاء في تقرير التحكيم”


عودة هازارد.. ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة برشلونة

 


في حين، بدأ فريق ريال مدريد الإسباني صباح اليوم، الأربعاء، إستعداداته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا، علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.



وكان ريال مدريد قد حقق فوازً هاماً على ليفربول بنتيجة 3-1، مساء أمس، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، قبل موقعة الإياب المقرر لها 14 إبريل المقبل.

وشارك النجم البلجيكي إيدين هازارد في مران ريال مدريد، بعد إن تم إستبعاده من مباراة ليفربول بالرغم من جاهزيته، حيث فضل زين الدين زيدان مدرب المرينجي على عدم المخاطرة به خوفاً من تفاقم إصابته، فيما إستمر داني كارفخال في التدريبات الإنفرادية.


وشهد مران الملكي، على حالة من التفاؤل والمعنويات المرتفعة بعد ثلاثية ليفربول، قبل الدخول فى موقعة الكلاسيكو الهامة امام برشلونة.


وتحمل منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، المزيد من الإثارة والندية خاصة فى ظل إمتلاك كلاً من أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد، فرص المنافسة على لقب الليجا.


لاهوز حكماًَ لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة


واستقرت لجنة المسابقات بالإتحاد الإسباني لكرة القدم، على تعيين ماتيو لاهوز حكماً لموقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.


لاهوز حكماًَ لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة والإعلان الرسمي غداً


ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، فإن اللجنة الفنية لإختيار حكم الكلاسيكو، تعرضت لضغوطات خارجية من أجل إسناد مهمة المباراة الهامة إلى ماتيو لاهوز، بعدما كان الخيار الأول لها دي بورجوس مونويرا مونتيرو في المرتبة الثانية، ثم لاهوز كخيار ثالث.

وأضافت الصحيفة أنه تم الإستقرار على تكليف ماتيو لاهوز لإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ويعاونه ريوجان سوتو جرادو الحكم الرئيسي لتقنية الفيديو.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock