رياضة

برشلونة يكشف طبيعة إصابة الفرنسي لينجليت فى بيان رسمى

[ads1]


كشف نادى برشلونة الإسبانى عن طبيعة إصابة المدافع الفرنسى كيلمونت لينجليت والتى تعرض لها فى مباراة ديبورتيفو ألافيس التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، وانتهت بفوز البارسا 5-0 ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدورى الإسباني.


وقال الموقع الرسمى لنادى برشلونة، إن كليمونت لينجليت يعانى من انزعاج عضلى فى منطقة الفخذ الأيمن، وسيخضع للعلاج فى الأيام القليلة المقبلة.


من جانبها، أشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى لحاق لينجليت بموقعة برشلونة ضد نابولى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، حيث سيكون قد تعافى من الإصابة التى تعرض لها ضد ألافيس.


وعاد فريق برشلونة إلى التدريبات اليوم، الاثنين، حيث قام اللاعبون المتوفرون فى الفريق الأول بجلسة انتعاش فى الملعب رقم 2 بالمدينة الرياضية سيوتات إسبورتيفا جوان جامبر بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس أمس، الأحد، بينما واصل المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان القيام بعمل محدد على أرض الملعب كجزء من تعافيه.


وسيُكمل فريق برشلونة تدريباته غداً الثلاثاء، قبل منح جميع اللاعبين راحة سلبية ثم العودة للاستعداد لمباراة نابولى 8 أغسطس فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا ضد نابولى فى كامب نو.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock