آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

موعد مباراتي دوري أبطال أوروبا

لاعبو الريال – المصدر @realmadriden



المواطن – مروة نبيل

تترقب الجماهير منافسات ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، حيث تُقام مواجهتان من العيار الثقيل اليوم.

مباراتا اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب “الاتحاد”، ويسعى السيتيزنز لتحقيق فوز يُسهل من مهمته في لقاء الإياب، فيما يطمح الفريق الألماني تحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل من ملعبه.

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
لاعبو السيتي

وقبل مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021، يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مستوى مميزًا، حيث نجح في تحقيق الفوز آخر 27 مباراة خاضها في جميع البطولات، وهُزم مرة واحدة أمام مانشستر يونايتد.

على الجانب الآخر، تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند خلال الفترة الأخيرة، وابتعد عن المربع الذهبي في الدوري الألماني، إلا أنه يظهر بشكل مميز خلال منافسات دوري أبطال أوروبا ويسعى لمواصلة تألقه قاريًا ضد مانشستر سيتي.

بوروسيا دورتموند
بوروسيا – المصدر @BlackYellow

ريال مدريد ضد ليفربول

ويلعب ريال مدريد ضد ليفربول عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، وما يزيد من صعوبة مباراتهما اليوم؛ كونها تحمل طابع “رد الاعتبار” للريدز بعد خسارته أمام المرينغي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

Real madrid
لاعبو الريال

ويسير المرينغي بشكل مميز في الدوري الإسباني لكرة القدم قبل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم، حيث نجح في تحقيق الفوز على إيبار بهدفين دون رد، ليقترب من صدارة جدول ترتيب البطولة.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC

ويُعاني الريدز من تذبذب الأداء قبل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم، إلا أنه يُقدم مستوى مميزًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح في الفوز ذهابًا وإيابًا على الفريق الأول لكرة القدم لايبزيج في الدور ثمن النهائي.

شارك الخبر

شارك الخبر