رياضة

ريال مدريد ضد ليفربول.. فينيسيوس يضيف الثالث للملكى بالدقيقة 65 “فيديو”


أحرز فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثالث في شباك نظيره ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالدقيقة 65 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال بالموسم الجارى 2020-2021، لتصبح النتيجة تقدم الملكى بنتيجة 3-1.



تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول


حراسة المرمى: تيبو كورتوا


خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، فاسكيز، ميندى


خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش


خط الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو


 


تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد


حراسة المرمى: أليسون


خط الدفاع: فيليبس، كاباك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد


خط الوسط: نابى كيتا، فابينيو، فينالدوم


خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، جوتا


الريال ضد ليفربول


يدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة الليلة عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.


في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصرى محمد صلاح “هدفين” ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.


وتعد قمة الليلة بين الملكى والريدز ثأرية بين الفريقين، خاصة بعد فوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي موسم 2017-2018، وهي المباراة التي تعرض خلالها محمد صلاح للإصابة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس والتي منعته من استكمال المباراة، ليتوج الميرنجى باللقب الأوروبى الثالث عشر.


ويسعى ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه الليلة تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول يوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock