آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

خلال أسبوع.. مراهقتان تحاولان الانتحار بعد وفاة والديهما بالدقهلية – المحافظات

أقدمت طالبتان في المرحلة الإعدادية على محاولة الانتحار، على مدار أقل من أسبوع، في محافظة الدقهلية، نتيجة مرورهما بأزمة نفسية، بعد وفاة والديهما، حيث حاولت طالبة التخلص من حياتها بتناول «سم فئران»، مما تسبب في إصابتها بحالة إعياء شديدة بمدينة المنصورة، عقب وفاة والدها، كما قامت طالبة أخرى، في نفس العمر، بتناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة»، في قرية «كوم النور»، التابعة لمركز ميت غمر، لذات السبب.

بلاغ بمحاولة انتحار طالبة بسم الفئران 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن  الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة لمأمور قسم شرطة ثاني المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول «روان أ. ج.»، 14 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، ومقيمة منطقة «كفر البدماص»، دائرة القسم، مصابة بحالة إعياء وقيء مستمر، إدعاء تناول مادة سامة.

انتقلت مباحث القسم، بإشراف المقدم محمد مطر، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال الطالبة، في محضر الشرطة، أكدت أنها تناولت كمية من «سم الفئران» بقصد الانتحار، لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدها، مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

والدتها: ابنتي كانت تمر بحالة نفسية بعد وفاة والدها

وبسؤال والدتها «ميرفت م. ع.»، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، أيدت ذات المضمون ولم تتهم أحداً بالتسبب في إصابة ابنتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، إداري قسم ثاني المنصورة، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

محاولة انتحار مراهقة بميت غمر 

وفي وقت سابق، تلقى مأمور مركز شرطة ميت غمر إشارة من مستشفي ميت غمر المركزي، بوصول المدعوة «شهد م. أ.»، 14 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، ومقيمة بقرية «كوم النور»، دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء، إدعاء تناول مادة سامة، ولا يمكن استجوابها.

وأكدت والدتها «منال ي. أ.»، 50 سنة، ربة منزل، قيام ابنتها بتناول قرص کيماوي يستخدم لحفظ الغلال، مما أدى إلى حدوث إصابتها، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدها، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وتمكن أطباء مستشفى ميت غمر المركزي من إنقاذ الطالبة المصابة، بإجراء الإسعافات الطبية اللازمة، وتم وضعها تحت الملاحظة لخطورة حالتها الصحية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock