رياضة

تعرف على غيابات ريال مدريد وليفربول قبل قمة دوري أبطال أوروبا


تقام فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء واحدة من أهم مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وليفربول على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.


ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة الليلة عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.


في المقابل، نجح ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصرى محمد صلاح “هدفين” ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.


ويفقد فريق ريال مدريد عدد من أبرز العناصر الهامة فى موقعة الليلة، أمام ليفربول، وهى سيرجيو راموس وداني كارفخال وإيدين هازارد بسبب الإصابة، ورافاييل فاران حديثاً بعد إصابته بفيروس كورونا.


وتؤثر غيابات ريال مدريد، على الجانب الدفاعي أكثر من الهجومي، بسبب فقدان 3 من الركائز الأساسية وهم راموس وكارفخال وفاران.


فيما يغيب عن ليفربول، كلاً من فان دايك وجو جوميز وجوردان هندرسون، بالإضافة إلى سيرجي أوريجي وكويمين كيليهر.


ويعاني أيضاً الريدز دفاعياً أمام الملكي بسبب الغيابات، ليس فقط على الجانب الأوروبي بل محلياً وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز السابع برصيد 49 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock