رياضة

الريال ضد ليفربول.. كورتوا: هجوم الريدز خطير.. وسنكافح لبلوغ نصف النهائى


أكد البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يمتلك خط هجوم خطير وذلك قبل المواجهة النارية التى تجمع بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكى، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، وقال كورتوا فى تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “ليفربول يملك ثلاثى هجومى خطير يتمتع بجودة عالية بوجود محمد صلاح ومانى وفيرمينو، وأيضا جوتا المتألق، لكن نحن نملك الكثير من الجودة فى الدفاع والهجوم، ونأمل فى إلحاق الهزيمة بهم”.


الريال ضد ليفربول


أضاف كورتوا “بصفتي حارس مرمى يجب دائما التركيز. ومعرفة جودة كل لاعب. نحن حراس المرمى نشاهد مقاطع الفيديو ونحللها. نحن نعلم جودة صلاح وفيرمينو. واليوم يمكن لأي للاعب أن يسجل. يجب أن أكون فى قمة التركيز”.


وواصل حارس ريال مدريد تصريحاته قائلا “ليفربول فريق رائع، لن يكون الأمر سهلا، لكننا سنكافح من أجل بلوغ الدور نصف النهائي. علينا التركيز على مباراة اليوم”، موضحا “نحن سعداء، نمر بمرحلة جيدة منذ فترة طويلة، تعادلنا فقط ضد اتليتيكو وسوسيداد وهما خصمان صعبان. لقد تعرضنا للإصابات لكن الفريق متحد وهذا هو مفتاح الفوز بالمباريات، نحن حريصون على التركيز”.


ريال مدريد ضد ليفربول


وتحدث كورتوا عن اللاعب البرازيلى الشاب فينيسوس جونيور قائلا “لاعب رائع وقد أظهر ذلك، فهو يمنحنا الكثير في الهجوم بمراوغاته وسرعته وهذا أمر مهم. في المباراة الأخيرة صنع هدفًا لبنزيما ورأيته يتطور كثيرًا في ذلك”، مضيفا “يجب ألا يكون فينيسيوس مهووسا بالتسجيل، لأن ذلك سيأتي مع الوقت. في التدريب هو يعمل على ذلك وأنا أراه يسدد بشكل أفضل، إذا استطاع تسجيل هدفين أو ثلاثة بشكل متتالي فهذا سيمنحه الثقة”.


وتأهل ليفربول لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق لايبزيج الألمانى فى دور الـ 16، برباعية نظيفة فى مجموع المباراتين، فيما وصل ريال مدريد على حساب أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4 – 1 فى مجموع المباراتين.  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock