العاب

استوديو Turn 10 يؤكد انطلاق اختبارات Forza Motorsport 8 قريبًا

في العام الماضي، تم الكشف عن لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة لجهازيّ Xbox Series X و PC، ومنذ ذلك الحين اختفت أخبار اللعبة تمامًا عن الساحة، حتى أن شائعات مختلفة تحدثت عن كون Forza Horizon 5 قادمة في 2021 وستصدر قبل Forza Motorsport الجديدة، ولحسن الحظ، لا داعي للمزيد من التكهنات، حيث أعلن استوديو Turn 10 نيته دعوة اللاعبين قريبًا لاختبار اللعبة المرتقبة.

يخطط فريق التطوير لدعوة مجموعة من اللاعبين لتجربة “جزءًا” من العنوان المرتقب وذلك من خلال التسجيل للالتحاق بالنسخة التجريبية، وقال المخرج الإبداعي Chris Esaki من استوديو Turn 10 في مقطع فيديو نُشر يوم الثلاثاء إن الاختبار المغلق للعبة كان جزءًا من “مرحلة جديدة” من عملية التطوير ونهج جديد يتمثل في تطوير اللعبة بالتعاون الوثيق مع المجتمع.

كنا في الواقع نجري اختبارات أسبوعية بالتعاون مع Xbox Game Studios ونحصل على الكثير من البيانات والتعليقات حول كيفية تقدم اللعبة وكيفية ضبط التفاصيل المختلفة والحصول على لعبة سباقات مناسبة للجميع.

الأخبار الجديدة هي أننا سنكون قادرين قريبًا على مشاركتها مع اللاعبين في النسخة الاختبارية، وسيكونون قادرين في الواقع على وضع أيديهم على جزء من لعبة Forza Motorsport الجديدة.

شهدت اختبارات Forza، التي يمكن للاعبين الانضمام لها عبر الإنترنت، حتى الآن قيام اللاعبين بالإجابة على الاستطلاعات والانضمام إلى المناقشات من أجل المساعدة في عملية التطوير، بينما كان الإصدار الأخير من لعبة الآركيد هو Forza Horizon 4 لعام 2018، والذي تم تحديثه مؤخرًا بمؤثرات بصرية جديدة على Xbox Series X / S.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock