آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أنغام تقبل اعتذار أصالة: «كلنا بنغلط» عفا الله عما سلف – فن وثقافة

أعلنت النجمة أنغام، قبول اعتذار الفنانة أصالة نصري، الذي تقدمت عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قبل قليل، ليسدل الستار على الأزمة التي استمرت نحو عامين من الخلافات الحادة بينهما.

وقالت أنغام عبر صفحتها الرسمية: «كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف»

كانت أصالة، بدأت بالاعتذار عبر إنستجرام قائلة: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام، عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة».

جدير بالذكر، أن مشكلة أصالة وأنغام بدأت حينما تزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابن شقيقة المخرج طارق العريان، الذى كان زوج الفنانة أصالة نصري، وفتحت المطربة السورية النار آنذاك على الفنانة أنغام، واتهمتها بخطف زوج قريب زوجها على الملأ، وحذفت كل منهما حسابات الآخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock