موعد مباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة




يحل فريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ضيفا ثقيلا على نظيره سيلتا فيجو، في المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


 سيلتا فيجو ضد ريال مدريد

 


ويدخل ريال مدريد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة، بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.


ويأتي الريال ثالثا بفارق 6 نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، ونقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى في ترتيب الدوري الإسباني، حيث حصد الفريق الملكى 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.


 سيلتا فيجو ضد ريال مدريد

 


ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الثانى على التوالي في الليجا، بعدما انتزع فوزا قاتلا على ضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.


 سيلتا فيجو ضد ريال مدريد

 


ويخوض لاعبى ريال مدريد مواجهة اليوم ضد سيلتا فيجو بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح الفريق الملكى في حسم تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب أتالانتا، لتسفر القرعة عن مواجهة نارية بين كتيبة المدرب الفرنسي زيدان وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.