العاب

تنتظرك نسخة مجانية لـ Marvel’s Avengers على PS5 إن اشتريتها على PS4!!

[ads1]

أعلنت Playstation منذ قليل مع Crystal Dynamics عن خبر مهم للغاية فيما يخص لعبة Marvel’s Avengers ومستقبلها على منصة PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

أعلن فريق Crystal Dynamics بأن لعبة Marvel’s Avengers ستتوافر بشكل مجاني كُلياً على PS5 إن قمت كلاعب بشراء اللعبة على منصة PS4 وهذا يعني بأنها ستكون لعبة إطلاق للجيل المقبل ويعني بأنها ستدعم خاصية الـ Backward Compatibility أو الـ Smart Delivery الخاصة بـ PS5 إن كان لي أن أسميها هكذا والتي بدأت في أخذ وضعها الآن مع معظم ألعاب الـ Cross Gen القادمة للجيلين بالأخص التي تصدر في شتاء العام الجاري منها.

ومما يبدو فعلى الرغم من أن Sony قد وضعت خيار تطوير نسخة محسنة من أي لعبة للـ PS5 من عدمها في يد المطورين فقط إلا وأن الكثير منهم قد عملوا بالفعل على نسخ أقوى من ألعابهم لمنصات الجيل المقبل وهو أمر ممتاز طبعاً..!

بحسب الـ Blog الرسمية على Playstation فمهما كانت نسختك من اللعبة سواء كانت قرص (فيزيائية) أو حتى رقمية فإنك ستحصل على أفضل نسخة ممكنة من اللعبة مُحسنة بكل إضافات الجيل المقبل بشكل مجاني تماماً وطبعاً التحسينات تشمل الـ Ray Tracing ، دعم الـ 4K بمعدل إطارات مذهل يصل لـ 60fps والمزيد.

وتنضم Marvel’s Avengers لقائمة ألعاب كبيرة الآن ستنتقل معك بشكل مجاني تماماً للجيل المقبل وعلى رأسهم Cyberpunk 2077 والتي أعلنت عن هذا الأمر من يومين ، لعبة FIFA 21 ، Madden 21 ، GTA V والمزيد قادم في أقرب وقت بحسب توقعنا.

شاركونا رأيكم عن تلك الأخبار أعزائي القراء ، وعموماً سنسمع أخبار جديدة عن Marvel’s Avengers في حدث 24 يونيو المقبل والذي ستعرض فيه Crystal Dynamics تفاصيل جديدة عن أسلوب اللعب..!

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock