رياضة

ترتيب الدوري التركي.. جالاتا سراي يفقد الصدارة في غياب مصطفى محمد


أخفق فريق جالاتا سراي في استعادة صدارة ترتيب الدوري التركي بعدما تعادل ضد ضيفه سيفاس سبور، بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2020-2021، حيث غاب عن مباراة اليوم الدولي المصري مصطفى محمد بعد تعرضه للطرد في لقاء أنقرة جوجو الماضي، وعاقبه الاتحاد التركي لكرة القدم بالإيقاف لمدة مباراة واحدة.


ويتصدر بشكتاش جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة خمسة مواجهات، وسجل في مشواره 59 هدفاً وتلقى 27.


بينما وصل جالاتا سراي إلى النقطة 58 بالمركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات وسجل 55 هدفاً وتلقى 23 فقط.


ويحل ثالثاً في جدول ترتيب الدوري التركي، فريق فناربخشة برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، وسجل 49 هدفًا وتلقى 28 فقط.


ويتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، نادي طرابزون برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 15 مواجهة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مثلهم، وسجل 34 هدفاً وتلقى 16 هدفًا.


ووصل سيفاس سبور بعد التعادل مع جالاتا سراي، إلى النقطة 34 في المركز الحادي عشر، وجمع نقاطه من الفوز في 7 مباريات وخسارة مثلهم، والتعادل في 13 لقاء، بينما سجل 31 هدفاً وتلقى 32.


ترتيب الدوري التركي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock