رياضة

ثنائية مبابي تقود باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بكأس فرنسا على حساب بريست


قاد النجم كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان لدور الـ16 من كأس فرنسا بعد تغلبه على مضيفه فريق بريست بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب ” فرانسيس جنيه بلي”، ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.


تفوق باريس سان جيرمان فى الشوط الأول بثنائية، سجلها النجم الشاب كيليان مبابي والإسباني بابلو سارابيا فى الدقيقتين 9 و 44 من زمن اللقاء.


وفى الشوط الثانى أختتم مبابي ثلاثية الفريق الباريسي فى الدقيقة 73 من زمن اللقاء، ليتأهل الباسجى لدور الـ 16 من كأس فرنسا.


وكان مبابي قد غاب عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الفوز على فريق بوردو مساء الأربعاء الماضى فى الدوري الفرنسي بسبب الإصابة.



وتعد مواجهة بريست البروفة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه برشلونة الإسباني مساء الأربعاء المقبل على ملعب “حديقة الإمراء”، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد حسمه الفريق الباريسي بنتيجة 4 – 1.


جدير بالذكر أن الفريق الباريسي يحتل وصافة ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالى برصيد 60 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ليل صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، بعد مرور 28 جولة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock