آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أبرز حوادث الأسبوع.. سيدة تقتل زوجها وشاب ينهي حياة ابن خالته – حوادث

شهد الأسبوع المنقضي عددأ من الحوادث المؤسفة التي كان غلب عليها الطابع الأسري، وراح ضحيتها أحد أفراد الأسرة على يد شخص آخر من نفس الأسرة، وأبرز حوادث الأسبوع نرصدها لكم كما يلي:

زوجة فلسطينية تقتل زوجها بتحريض صديقها

 اعترفت زوجة فلسطينية أمام النيابة العامة، بعد القبض عليها بتهمة قتل زوجها عمدًا، بمعاونة صديقها، أحد أقارب الزوج.

وبحسب التحقيقات، فإن الزوجة اتفقت مع صديقها على قتل الزوج حتى يخلو لهما الجو، وتم استدراج الزوج إلى منطقة زراعية خالية من المارة، وانقض عليه صديقها، وهشم رأسه بقطعة خشبية فمات في الحال، وتمكن الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية من القبض على المتهمين.

اعترافات قاتلة زوجها: «صديق فيسبوك خدعني وضيعت زوجي وأولاي السبعة»

شاب يقتل ابن خالته بسبب صديقته

قررت النيابة العامة حبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح ابن خالته داخل شقته في شارع جمال عبد الناصر بدائرة قسم شرطة السلام، بسبب خلافات مالية وعاطفية.

وكشفت التحريات بورد بلاغ لمأمور قسم شرطة السلام أول بالعثور على جثة صاحب سوبر ماركت مذبوح داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «أحمد م»، في العقد الرابع من العمر، صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم الشرطة، مخبأة أسفل سرير غرفة نومه وسط بركة من الدماء.

وبفحص الجثة تبين إصابته بجرح ذبحي في الرقبة، كما تبين وجود بعثرة ملابس نوم نسائية في أنحاء غرفة النوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط المتهم.

مثل بجثته.. القصة الكاملة لقتل عريس على يد ابن خالته بجسر السويس

زوج يقتل زوجته بسبب الافطار

 تسبب رفض زوجة ثلاثينية، التي تبين أنها حامل، إعداد الطعام لزوجها البالغ من العمر 32 عاما، عامل، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، ما جعل المتهم يستشاط غضبا، ليفقد أعصابه وينهال على المجني عليها بالضرب، قبل أن يقوم بسحبها وتحطيم رأسها بموقد الغاز ما أصابها بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، لتسقط في الحال جثة هامدة وعلى جسدها آثارا بارزة للاعتداء الذي تعرضت له.

رفضت إعداد الإفطار له.. القصة الكاملة لقتل عامل زوجته بشبرا الخيمة 

القبض على مسجل خطر مارس الطب لـ10 سنوات

أمرت جهات التحقيق بحبس طبيب النساء والتوليد المزيف، الذي مارس مهنة الطب بالصف لمدة 10 سنوات، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، واتضح من خلال التحريات والتحقيقات، أنه مسجل خطر، وله معلومات جنائية.

وأكدت التحريات، أن المتهم زاول مهنة طبيب أمراض نساء وتوليد «بدون وجه حق»، وفتح عيادة خاصة بمدينة الصف بمحافظة الجيزة، وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه، اعترف بقيامه بممارسة الطب من خلال تزوير شهادة على أنه خريج كلية الطب من إحدى الجامعات.

عاجل.. حبس مسجل خطر انتحل صفة طبيب نساء بالصف لمدة 10 سنوات

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock