رياضة

إنتر ميلان يصارع بنفيكا لخطف الفوز الأول في دورى أبطال أوروبا


يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي  2023-24.


ويحتضن ملعب استاد جوزيبي مياتزا الشهير في إيطاليا ، مواجهة إنتر ميلان ضد بنفيكا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


وتعد هذه المباراة حاسمة لمصير الفريقين في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً فريقي ريال سوسيداد الإسباني و سالزبورج النمساوي.


ويحتل نادي ريد بو سالزبورج النمساوي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتواجد بالمركز الثاني نادي إنتر ميلان بر صيد نقطة واحدة متساويا مع نادي ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث بنقطة، وأخيرا يتذيل نادي بنفيكا البرتغالي الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.


ويأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق انتصار أول على الفريق البرتغالي متسلحا بالملعب والجمهور لحصد أول 3 نقاط والمنافسة مبكرا على صدارة المجموعة.


فيما يسعى فريق بنفيكا لتعويض خسارته في مباراته الأولى، والحصول على نقاطه الأولى في دور المجموعات حيث يلعب فريق النسور بضغط كبير، خصوصاً أنه يواجه خصمًا قويًا وصعبًا، يمتلك لاعبين مميزين في جميع خطوطه.


واستعاد الإنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن جاره ميلان، صاحب نفس الرصيد.


ويدخل إنتر ميلان اللقاء منتشيا بعدما قاده النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز،  لتحقيق فوز عريض، على مضيفه فريق ساليرنيتانا، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو“.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock