رياضة

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد جنوى فى الدوري الإيطالي


واصل إنتر ميلان انتصاراته المتتالية فى الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق جنوى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.


 


أهداف مباراة الإنتر ضد جنوى 

 


أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف سجله النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بعد مرور 30 ثانية فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس فريق جنوى، ويعد هدف البرتغالى لياو مهاجم فريق ميلان أسرع هدف فى تاريخ الكالتشيو والذى سجله فى شباك فريق ساسولو الموسم الحالى بعد مرور 6 ثوان فقط.


ورفع لوكاكو رصيده التهديفى هذا الموس فى الدوري الإيطالي إلى 18 هدفا كثانى الهدافين خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس برصيد 19 هدفا.


وفى الشوط الثانى أضاف ماتيو دارميان الهدف الثانى لفريق النيراتزورى فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس جنوى، وأختتم النجم التشيلى ألكسيس سانشيز ثلاثية إنتر ميلان فى الدقيقة 77 من ضربة رأسية.


ونجح النيراتزورى فى تحقيق فوزه الخامس على التوالى هذا الموسم فى الدوري الإيطالي. 



 


 


ترتيب الدوري الإيطالي

 


رفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 56 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان الذى سيواجه فريق روما مساء اليوم، بينما توقف رصيد جنوى عند 26 نقطة فى المركز الثالث عشر.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock