رياضة

فياريال ضد أتلتيكو مدريد.. سواريز يقود هجوم الروخي بلانكوس فى الليجا


أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة فياريال على ملعب “لا سيراميكا”، التي تقام فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الروخي بلانكوس لاستعادة الانتصارات.


وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي:


يان أوبلاك ، شيمي فرساليكو ، سافيتش ، فيليبي ، ماريو هيرموسو ، ليمار ، ساؤول ، كوكي ، توماس ليمار ، أنخيل كوريا ، لويس سواريز.


أتلتيكو مدريد


 


ويحتل فريق الغواصات الصفراء بقيادة مديره الفني أوناي إيمري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الأول برصيد 55 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.


ويدخل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ولا يبحث سوى عن الفوز الغائب فى آخر جولتين، بعد التعادل والخسارة أمام ليفانتي في مباراتين متتاليتين، وهو ما أدى إلى تقلص الفارق مع ريال مدريد الوصيف، قبل انطلاق الجولة إلى 3 نقاط فقط، مع وجود أفضلية مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس.


كما تعرض أتلتيكو مدريد للخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف دون مقابل، الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.


أما فريق فياريال فيدخل مواجهة الليلة، وهو أيضا يعاني من غياب الانتصارات في الليجا في آخر 6 جولات، محققا 5 تعادلات وخسارة، وهو ما أدى إلى ترجع ترتيبه في الجدول.


ويعتمد الفريقان على قوة هجومية كبيرة، تتمثل في النجم الأورورجوياني لويس سواريز في أتلتيكو مدريد، والذي أحرز 16 هدفا يحتل بهم وصافة هدافي المسابقة خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فيما سيكون المهاجم المتألق مؤخرا جيرارد مورينو ورقة فياريال الرابحة، حيث أن سجل في هذا الموسم 14 هدفا حتى الآن.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock