رياضة

رسميا.. ليفاندوفسكى لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا


أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” فوز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني بجائزة لاعب الأسبوع فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قيادته للفريق البافارى للفوز على لاتسيو الإيطالى بنتيجة 4-1.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألماني على “تويتر” تغريدة وجهت من خلالها التهنئة للنجم روبرت ليفاندوفسكى بفوزه بجائزة لاعب الأسبوع في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وجاء فى التغريدة التي نشرتها صفحة بايرن ميونخ عبر موقع تويتر، “روبرت ليفاندوفسكى لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، تهانينا”.


وكانت قائمة المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا النجم البولندى تضم روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ بعد تسجيله الهدف الأول في فوز الفريق البافارى بنتيجة 4-1 على لاتسيو الإيطالى ، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة.


والنجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب تشيلسى الإنجليزى الذى سجل هدف فوز البلوز على أتلتيكو مدريد الإسبانى في ذهاب دور الـ 16.


والفرنسى فيرلاند ميندى لاعب ريال مدريد الإسبانى الذى سجل هدف فوز الفريق الملكى على أتالانتا الإيطالى في ذهاب دور الـ 16.


والبرتغالى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتى الذى صنع هدف السيتى الأول في شباك بوروسيا مونشجلادباخ الألماني عن طريق عرضية مذهلة لبيرناردو سيلفا الذى سجل الهدف، ليسهم في فوز السيتيزنز بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب دور الـ 16.


المرشحين للجائزة


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock